الأربعاء, 13 آذار/مارس 2019 15:33

الإعلان عن المؤهلين لنيل جائزتي محمد السادس في الأذان وحفظ القرآن بجهة الرباط

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أعلنت المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية بجهة الرباط سلا القنيطرة عن أسماء الفائزين بالمسابقة الإقصائية المحلية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، لعام 1440 هـ والتي ستنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال شهر رمضان الأبرك لعام 1440 / 2019.

وأسفرت النتائج النهائية للجنة التحكيم عن فوز زكرياء الزروالي في صنف حفظ القرآن الكريم كاملا مع مراعاة قواعد الترتيل وأحكام التلاوة. فيما فاز عبد اللطيف الوزكاني في صنف التجويد بالطريقة المغربية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم. وفاطمة الزهراء زبوكة في صنف التجويد بالطريقة المشرقية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم.

كما أعلنت المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية بجهة الرباط سلا القنيطرة عن اسم الفائز بالمسابقة الجهوية، المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس التقديرية للأذان والتهليل في دورتها الثالثة، لعام 1440 هـ، والتي ستنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال شهر رمضان الأبرك لعام 2019/1440.

وبعد عرض النتائج النهائية للمترشحين مرتبة حسب الاستحقاق، حصل على المرتبة الأولى زكرياء الزروالي من الرباط، وهو نفس الفائز بالمسابقة الجهوية  المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس التقديرية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده بجهة الرباط سلا القنيطرة في دورتها الثالثة لعام 1440.

الإصلاح