الجمعة, 19 تشرين1/أكتوير 2018 16:12

جديد إصدارات التوحيد والإصلاح: "بصائر في الإستقامة والتزكية".

من بين أحدث الإصدارات الجديدة برسم سنة 2018 التي أصدرتها حركة التوحيد والإصلاح بعد الجمع العام الجهوي السادس، كتاب جديد بعنوان "بصائر في الاستقامة والتزكية".

والكتاب عبارة عن تجميع لما تيسر نسخه من الكلمات التربوية التي افتتحت بها لقاءات المكتب التنفيذي خلال مرحلة 2014/2018؛ تم طبعها لتكون رهن إشارة عشاق القراءة الورقية وليستفيد منها كل من يرغب فيها.

والكتاب من الحجم الكبير ويقع في 222 صفحة ويعد الطبعة الأولى  وأشرفت على طباعته مطبعة شمس برينت كما قام بتقديمه الدكتور أوس رمّال؛ نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح.

ويتناول الكتاب كلمات في مواضيع تربوية مختلفة في عدد من لقاءات المكتب التنفيذي في المرحلة الماضية 2014/2018 وتناوب على إلقائها، الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس الحركة، ونائبه الدكتور أوس رمّال والمهندس محمد الحمداوي؛ منسق مجلس الشورى خلال المرحلة السابقة، وأعضاء المكتب التنفيذي خلال تلك الفترة: الدكتور أحمد الريسوني، الدكتور صالح النشاط، المهندس خالد الحرشي، الأستاذ امحمد الهلالي، الأستاذ محمد سالم بايشى، الأستاذ محمد عليلو، الأستاذ عبد الرحيم التاغي، الأستاذ مولاي أحمد صابر الإدريسي، الدكتور محمد السائح، الأستاذ فيصل الأمين البقالي، الأستاذة إيمان نعاينيعة، الأستاذ الحسين وهيب، والأستاذ الفقيد عبد الجليل الجاسني رحمة الله عليه.

الإصلاح